Azad Properties

رؤية المملكة 2030

Azad Properties

نساهم بفخر في تحقيق رؤية المملكة 2030

مع تطلعات بعيدة ونظرة شاملة، تستمد “أزاد” إلهامها من رؤية 2030 عبر تصميم عقارات مذهلة تجسد قيم مثل التقدم والترابط والاستدامة. وفي الوقت نفسه تطمح “أزاد” للمشاركة في تحقيق هذه الرؤية من خلال الاستفادة من خبراتها الأساسية.

ومن الرائع أن قطاع التطوير العقاري في المملكة العربية السعودية يشهد نمواً كبيراً، والذي يعد أمراً ضرورياَ لتحقيق اقتصاد متنامٍ تحت رؤية 2030.

لذلك تعتزم “أزاد” تحقيق تطور حقيقي لعقاراتها في المملكة العربية السعودية من خلال المساهمة في تقديم حلول مبتكرة في مجال العقارات. كما أنها ترسم ملامح خطة ترمي إلى تسريع قطاعيّ الأعمال والترفيه من أجل تحسين المرافق التي أصبحت متاحة للشعب السعودي اليوم.

Azad Properties

نمضي قُدماً نحو مستقبل مستدام

تكرس رؤية المملكة 2030 جهودها لتطوير نظام بيئي مزدهر جديد يعزز مشاركة الأفراد في الأنشطة الثقافية والبيئية والرياضية المختلفة. وما كان من فريق “أزاد” إلا أن يتعاون يداً بيد مع المملكة لدفع هذه الرؤية إلى الأمام.

إن الجهود التي بذلتها المملكة مؤخراً في تطوير وتجديد أنماط الحياة العصرية، قد وضعت مسؤولية كبيرة على الشركات العقارية في ضمان أن استراتيجية رسملة العقارات ستحقق أقصى قدر من الربحية بينما أيضاً ترتقي بجودة الحياة.

نحن نعمل جاهدين على تغيير الظروف المعيشية لمدننا وشعبنا من خلال تطبيق المعايير الدولية في مجال العقارات، وذلك حتى نتمكن من خلق بيئة عمل من شأنها أن تعزز الاستثمارات والاستدامة ذات الأجل الطويل.